تم مناقشة رسالة الماجستير في قسم ادارة الاعمال للطالب ( رائد فاضل جميل ) عن رسالته الموسومة
(( تأثير ادارة علاقات الزبون في بناء الولاء الزبائني للمنظمة ))
في يوم الثلاثاء الموافق 29/5/2012 على قاعة المناقشات في الكلية ، وتألفت لجنة المناقشة من السادة :
(( تأثير ادارة علاقات الزبون في بناء الولاء الزبائني للمنظمة ))
في يوم الثلاثاء الموافق 29/5/2012 على قاعة المناقشات في الكلية ، وتألفت لجنة المناقشة من السادة :
أ.د. صبيحة قاسم هاشم |
ادارة اعمال – ادارة مالية |
كلية الادارة والاقتصاد / جامعة بغداد |
رئيساً |
الخبير د. احمد هاشم الصقال |
ادارة اعمال – ادارة تسويق |
دائرة المفتش العام / وزارة التجارة |
عضواً |
أ.م.د. سعدون حمود جثير |
ادارة الاعمال – ادارة تسويق |
كلية الادارة والاقتصاد / جامعة بغداد |
عضواً |
أ.م.د. نعمة شليبة علي |
ادارة اعمال – ادارة تسويق |
كلية الادارة والاقتصاد / جامعة بغداد |
مشرفاً |
وكان الخبير العلمي : الاستاذ المساعد الدكتور احمد محمد فهمي سعيد استاذ ادارة الاعمال – كلية الرافدين الجامعة.
والخبير اللغوي : د. تغريد فاضل عباس – كلية الادارة والاقتصاد / جامعة بغداد
وبعد مناقشة مستفيضة من قبل اللجنة ودفاع الطالب عن رسالته ، منح شهادة الماجستير.
… مبارك …