عميد الكلية يتفقد سير الامتحانات النهائية ( الدور الثاني ) لطلبة الكلية
الكاتب:أدارة الموقع
التاريخ:11/09/2017
  
  تم تقيم الموضوع من قبل 0 قراء

تفقد الدكتور جعفر باقر الدجيلي عميد الكلية القاعات الدراسية التي تحتضن الامتحانات النهائية للدور الثاني لطلبة الكلية ، وشملت الجولة تفقد القاعات الدراسية وملائمتها لأجواء الامتحان وتوفير












عميد الكلية يتفقد سير الامتحانات النهائية ( الدور الثاني ) لطلبة الكلية

تفقد الدكتور جعفر باقر الدجيلي عميد الكلية القاعات الدراسية التي تحتضن الامتحانات النهائية للدور الثاني لطلبة الكلية ، وشملت الجولة تفقد القاعات الدراسية وملائمتها لأجواء الامتحان وتوفير كافة المستلزمات التي تسهل سير الامتحان ، كما استفسر السيد العميد من الطلبة عن الاسئلة وموافقتها للمواد التي درسوها وملائمتها للوقت.



كما قدم السيد العميد النصائح للطلبة بعدم مخالفة التعليمات وعدم التعجل بالإجابة على الاسئلة والتأكد قبل تسليم الدفاتر الامتحانية لضمان الاجابة الكاملة ، كما استمع السيد العميد الى استفسارات الطلبة عن الامتحانات والاجابة عن استفساراتهم.

وقد دعا السيد العميد طلبته الى بذل المزيد من المثابرة والجهد من اجل الحصول على اعلى الدرجات ، موكدا في الوقت نفسه على ان الكلية تسعى بأقصى طاقاتها الى توفير الجو الامتحاني المثالي , ورافق السيد العميد بجولته الدكتور سلمان حسين معاون العميد لشؤون الطلبة.

وفي جولة ثانية تفقد معاون العميد لشؤون الطلبة الدكتور سلمان حسين القاعات الدراسية للأقسام العلمية ، حيث اطلع على توزيع الاسئلة وانسيابية العملية الامتحانية وتوفير المستلزمات الرئيسية.



وتأتي هذه الجولات من اجل ضمان توفير الجو الملائم لأداء الامتحان بجودة عالية.