تدريسي من كليتنا رئيس لجنة مناقشة في الجامعة العراقية
الكاتب:أدارة الموقع
التاريخ:11/07/2018
  
  تم تقيم الموضوع من قبل 0 قراء

شارك الاستاذ الدكتور علي حسون فندي – احد تدريسي كليتنا من قسم الادارة العامة ، في لجنة مناقشة رسالة ماجستير في كلية الادارة والاقتصاد – الجامعة العراقية














تدريسي من كليتنا رئيس لجنة مناقشة في الجامعة العراقية





شارك الاستاذ الدكتور علي حسون فندي – احد تدريسي كليتنا من قسم الادارة العامة ، في لجنة مناقشة رسالة ماجستير في كلية الادارة والاقتصاد – الجامعة العراقية.

حيث تم تشكيل لجنة مناقشة رسالة الماجستير في تخصص ادارة الاعمال للطالبة ( اسراء احمد منصور ) عن رسالتها الموسومة ( التنوع الثقافي ودوره في تعزيز الميزة التنافسية / دراسة تطبيقية في شركة اسيا سيل للاتصالات المتنقلة ) وقد تألفت اللجنة من أ.د. علي حسون فندي كلية الادارة والاقتصاد ـ جامعة بغداد .. رئيساً و أ.م.د. خالدية مصطفى عطا كلية الادارة والاقتصاد ـ الجامعة العراقية  و أ.م.د. شهناز فاضل احمد كلية الادارة والاقتصاد ـ الجامعة المستنصرية  و أ.م.د. قيس ابراهيم حسين كلية الادارة والاقتصاد ـ الجامعة العراقية .. مشرفاً.

وما يجدر ذكره ان الاستاذ الدكتور علي حسون قد شارك مؤخراً كرئيس للجنة التحضيرية المشكلة من اجل اختيار وانتخاب اعضاء جمعية الراسخ التقني العلمية ، وهي احدى الجمعيات العلمية التابعة لوزارة التعليم العالي والبحث العلمي / المجلس الاعلى للجمعيات العلمية.